القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم الدعم لمهنة التمريض


إذا كانت مجموعة زملائك في العمل صغيرة جدًا، فقد تقرر إنشاء مجموعة دعم التمريض في مجتمعك، ودعوة مساعدي التمريض من جميع المرافق الطبية للاجتماع معًا. 

يمكنك تحديد موقع مركزي مثل المكتبة، غالبًا ما تسمح الكنائس للمجموعات بالتجمع في مرافقها عندما لا تكون قيد الاستخدام، يمكنك أيضًا اختيار تدوير المرفق الطبي الذي سيستضيف كل اجتماع.

أصبحت مجموعات الدعم عبر الإنترنت لمساعدي التمريض تحظى بشعبية كبيرة، أنها تسمح لك على مستوى العداء التي لا اجتماعات لا، ستتكون مجموعتك أيضًا من أشخاص من جميع أنحاء الأمة.

وليس فقط في منطقتك يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعلم طرق جديدة تعمل بشكل جيد مع الآخرين والتي يمكنك تطبيقها على بيئة عملك، مجموعات الدعم عبر الإنترنت لمساعدي التمريض أحرار في الانضمام، كما أنها لا تتطلب بذل جهد في تذكيرات الاجتماعات أو تأمين أماكن للاجتماع.

تضم إحدى مجموعات الدعم عبر الإنترنت هذه، تسمى Nursing Assistant Central .com، آلاف الأعضاء، إنهم يدعون الأفراد الذين يفكرون في دخول برنامج مساعد التمريض، وأولئك الذين في البرنامج، وحاملي الشهادات الحديثة، والذين يعملون كمساعد تمريض. 

هناك لوحات الرسائل وغرف الدردشة لمناقشة مئات الموضوعات حتى أن هناك قسم حيث يمكن للأفراد نشر الأسئلة المتعلقة بعملهم، يقدم هذا الموقع الدعم والراحة للأفراد في مجال مساعد التمريض كل يوم.

من المهم لمساعدي التمريض أن يكونوا على دراية بمخاطر الإجهاد والإرهاق في مهنتهم، يعد وجود نظام دعم موثوق به طريقة رائعة لتعويض آثار الإجهاد والإرهاق. 

في حين أن أسرنا وأصدقائنا غالبًا ما يدعمون اختيارنا المهني إلا أنهم لا يفهمون عمق بعض المشكلات الصعبة التي تحدث لمساعدي التمريض في عملهم. 

يسمح لك وجود مجموعة دعم مكونة من أقرانك بمورد يسير بنفس الحذاء، إذا كنت مترددًا، فحاول عقد اجتماع أو اثنين، قد تجد أنه هو بالضبط ما تحتاجه لمساعدتك في الحفاظ على هذا المستوى من الحماس لعملك في أفضل حالاته.


تعليقات