القائمة الرئيسية

الصفحات

مساعدو التمريض في وكالة الصحة المنزلية


مساعدو التمريض في وكالة الصحة المنزلية


نظرًا لأن الرعاية الصحية المنزلية تتم في منزل الشخص مع القليل من الإشراف، فإن فحص الخلفية يكون أكثر كثافة مما يتم عمله للعمل في منشأة طبية، هذا من أجل الحماية الكاملة للمرضى، سيكون لديك حق الوصول الكامل إلى منزلهم وكذلك التفاعل معهم واحد على حدة، لذلك يمكن أن يمنعك أي وقت من الأوقات في فحص الخلفية من العمل في الرعاية الصحية المنزلية.

كن مستعدًا للتواصل مع المراجع وأصحاب العمل السابقين، سوف تبحث وكالات الرعاية الصحية المنزلية عن أكثر من طول فترة العمل ومهاراتك، سيرغبون في معرفة ما إذا كنت منظمًا ومتحفزًا وقادرًا على العمل بمفردك دون إشراف مستمر، سيحققون في مدى السرعة وكذلك عدد المرات التي تتوقف فيها عن العمل ، بالإضافة إلى أسباب ذلك.

وذلك لأن وكالات الرعاية الصحية المنزلية ليس لديها عدد الموظفين لتغطية مرضاك إذا ظهرت متأخرًا أو لم تظهر على الإطلاق. يمكن أن يؤدي ذلك إلى أن المرضى يحتاجون إلى عدم الاستجابة ويزعجونهم. وقد يؤدي ذلك إلى اختيار المرضى إنهاء عقدهم مع وكالة الرعاية الصحية المنزلية.

من المرجح أن يكسب مساعدو التمريض في وكالة الصحة المنزلية أكثر مما يحصلون عليه في منشأة طبية. في المتوسط ​​2.25 دولار أكثر للساعة، كما أنه من المرجح أن يعاملهم رب عملهم وزملائهم باحترام، إنهم يريدون أن يكون الموظفون سعداء لأن ذلك سيساعدهم على إبقائهم كموظفين جيدين.

 لا يحب المرضى أن يتغير مساعدهم باستمرار، إنهم لا يحبون دخول هذا العدد الكبير من الأشخاص الجدد إلى منازلهم وخارجها، يجب على وكالة الرعاية الصحية المنزلية أن توازن بشكل صحيح مع إبقاء الموظفين والمرضى سعداء.

قبل قبول أي وظيفة لدى وكالة رعاية صحية منزلية، خذ وقتًا في البحث عنها مع مكتب Better Business Bureau والمجلس الطبي الحكومي، لا ترغب في إشراك نفسك في أي وكالة لا تشارك في الإجراءات المناسبة لرعاية مرضاهم، من المهم الإبلاغ عن أي من هذه القضايا على الفور.


تعليقات