القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد أولويات مساعدي التمريض



تحديد أولويات مساعدي التمريض

يجب على مساعدي التمريض تحديد الأولويات، لذا فإن مساعدة شخص سقط في بعض الأحيان يكون أكثر أهمية من الاستحمام للمريض في الوقت المحدد، نظرًا لأن السرية مهمة جدًا لا يستطيع مساعد التمريض إخبار المريض عن سبب تأخره.

لا تناقش مريضًا أبدًا مع موظف آخر أو فرد من العائلة بطريقة تجعل المريض يشعر كما لو أنه ليس في الغرفة، تحدث معهم في الاعتبار من المهم أن تختار كلماتك بعناية، حتى عندما تعتقد أنها نائمة أو في غيبوبة، قدم العديد من المرضى شكاوى تتعلق بالمحادثات التي سمعوها بينما اعتقد مساعدو التمريض أنهم كانوا نائمين أو غير مستجيبين.

مجال واحد كبير من الجدل هو أن العديد من المستهلكين غير مرتاحين مع من يستطيع مساعد التمريض الحصول على ترخيص بسرعة، لا يشعرون أن هناك وقت تدريب كافٍ للقيام بعمل فعال، تتطلب المبادئ التوجيهية الفيدرالية أن يكون لجميع برامج مساعد التمريض 75 ساعة على الأقل من التدريب. 

تدافع المرافق الطبية ومطورو البرامج عن الساعات المطلوبة للحصول على شهادة كمساعد تمريض، فهم يشعرون أن التدريب يعتمد على المفاهيم الأساسية للإطعام والاستحمام وارتداء الملابس للأفراد، إنها مهام روتينية قمنا بها جميعًا في مرحلة ما من حياتنا. 

كما يشددون على أن الساعات السريرية هي تدريب عملي في منشأة طبية مع مراقبة دقيقة، هذا النوع من التدريب أكثر فاعلية من مجرد مناهج الفصول الدراسية للبرامج الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يتم الإشراف على مساعدي التمريض عن كثب من قبل طاقم التمريض على أساس منتظم.

يعمل مساعدو التمريض بجد للقيام بعمل فعال لتلبية احتياجات المستهلكين، سيستمر تقديم الشكاوى طالما أن مساعدي التمريض يحافظون على أعباء عمل عالية مع استمرار الطلب على هذا المجال في النمو، فمن غير المحتمل أن أعباء العمل سوف تحصل على أي شيء ولكن أكبر بمرور الوقت.


تعليقات