القائمة الرئيسية

الصفحات

التوظيف الصحي المنزلي مع شهادة مساعد التمريض



يشعر العديد من الأفراد المعتمدين كمساعد تمريض بالإحباط من بيئة المنشأة الطبية، غالبًا ما يضطر إلى العمل كما هو مقرر بما في ذلك العطلات، والتعامل مع القضايا الداخلية بين الموظفين، ويريد المزيد من الأجر مقابل العمل الذي يقومون به، ولا يشعر بالتقدير.

تقدم الرعاية الصحية المنزلية بديلاً رائعًا لمساعدي التمريض الذين يريدون المزيد من الحرية بالإضافة إلى فرصة التعرف على من يهتمون به على مستوى شخصي أكثر، الرعاية الصحية المنزلية هي بالضبط ذلك .

حيث تقدم المساعدة الأساسية لأولئك الذين يحتاجون إليها في خصوصية وراحة منازلهم، سوف يقوم مساعدو التمريض بالعديد من المهام نفسها بما في ذلك التغذية والاستحمام وتضميد المرضى.

معظم مساعدي التمريض المهتمين بالعمل في مجال الصحة المنزلية يبحثون عن عمل مع وكالة الصحة المنزلية، تتعاقد هذه الوكالات مع المريض أو أسرته لتقديم خدمات لهم ليتمكنوا من البقاء في منازلهم بدلاً من مرافق المعيشة المعانة. 

ومع ذلك يحتاج مساعدو التمريض إلى أن يدركوا أن وكالات الرعاية الصحية المنزلية تقدم عمومًا خدمات إضافية سيُطلب منهم القيام بها بما في ذلك دفع الفواتير، وتشغيل المهمات، وتلقي الأدوية، وأخذ المريض إلى المواعيد المحددة، بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك طهي وتنظيف منزلي خفيف.

يحب العديد من مساعدي التمريض الرعاية الصحية المنزلية لأنها تتيح لهم وضع جدول زمني يناسبهم ويتعرفون على مرضاهم، تتيح لك الرعاية الصحية المنزلية بشكل عام تحديد جدول زمني خاص بك. 

سيتم مراجعتها من قبل المشرف الخاص بك وكذلك فحصها مع المرضى، يتم بذل كل جهد ممكن لاستيعاب جميع المعنيين من المحتمل جدًا أنه يمكنك تخصيص الجدول الزمني حول العطلات والأحداث الأخرى، مما يمنحك إجازة في تلك الأيام.

التعرف على مرضاك أثناء القيام بالرعاية الصحية المنزلية هو ميزة لا تحصل عليها غالبًا في منشأة طبية، يمكنك في بعض الأحيان إذا كنت تعمل في منشأة رعاية طويلة الأجل .

ولكن حتى ذلك الحين يكون الوقت محدودًا في كثير من الأحيان ويتعين على مساعدي التمريض الجري لإكمال عبء العمل الممنوح لهم، التعرف على المرضى في الرعاية الصحية المنزلية يمكن أن يجعل العمل أكثر متعة.



تعليقات