القائمة الرئيسية

الصفحات

خيارات كلية التمريض المساعد



الآن ما قررت أن تبدأ في البحث عن مهنة كمساعد تمريض ستحتاج إلى التفكير في خياراتك للحصول على التعليم الذي تحتاجه للذهاب إلى المجال الذي اخترته حديثًا.

هناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار الذهاب إلى مساعدة التمريض كخيار مهني، ستقدم العديد من الكليات على مستوى المدينة والولاية برامج لمساعدتك على البدء كمساعد تمريض، ولكن إحدى الطرق الأكثر شيوعًا للحصول على شهادة مساعد تمريض هي من خلال مدرسة التدريب المهني أو المهني.

بينما يمكنك أن تتوقع جني أموال جيدة كمساعد تمريض، فإن بعض المدارس التي ستبدأ بها ستكون نفقة تحتاج إلى التفكير فيها بجدية والتخطيط لها.

خلال البحث الذي قمنا به عند كتابة هذا المقال وجدنا أنه في المتوسط ​​تتراوح الكليات المهنية في مدرسة التمريض المساعدة بين 2500 دولار و 6000 دولار لمنحك الشهادة التي تحتاجها للبدء على الفور. 

عدد قليل من المدارس لديها جميع النفقات المدرجة ولكن البعض الآخر لديه رسوم مادية تصل إلى 2500 دولار والتي سوف ترغب في أخذها في الاعتبار عند جعل اختيارك مؤسسة تعليمية.

بعض المدارس مثل الكليات المهنية الأمريكية www.americancareer.info تقدم ليس فقط تعليم مساعد التمريض ولكن أيضا مساعد طب الأسنان، الصيدلانية، الأشعة السينية، وتعليم التمريض كلها تحت سقف واحد. 

قد تكون إحدى هذه المدارس خيارًا رائعًا لك إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من أن مهنتك كمساعد تمريض هي وجهتك النهائية من خلال الذهاب إلى كلية أو مركز مهني يوفر العديد من المناصب الطبية الميدانية، ستضع نفسك في وضع رائع لترى بالضبط ما هي جميع خياراتك عند التفكير في مهنة في صناعة الصحة.

ستكون مدرسة مثل هذه أيضًا مكانًا رائعًا لمواصلة تعليمك بعد الحصول على شهادتك كمساعد تمريض، وربما تنتقل إلى مقدم رعاية باعتباره RN أو حتى مواصلة تعليمك في المستقبل لتصبح طبيبًا.

بدءًا من الآن والصناعة التي تنمو بسرعة مثل صناعة الرعاية الصحية في عالم اليوم هي طريقة رائعة لضمان حصولك على المهارات اللازمة للحفاظ على مهنة ممتازة في المجال الصحي.

مع المهارات التي توشك على تعلمها كمساعد تمريض، ستجد صعوبة في العثور على وظائف إذا كنت ماهرًا ومحترفًا في مركبتك المكتشفة حديثًا، هناك شعور كبير بالرضا عن النفس في معرفة أنك تفعل شيئًا يساعد الآخرين ويحسن نوعية الحياة للكثيرين.

من المجالات التي يجب مراعاتها إذا كنت تحب الأطفال هو التخصص في الممارسات الطبية التي تلبي احتياجات الأطفال على وجه التحديد، تعتبر الممارسات المتخصصة مثل هذه طريقة رائعة لجذب نفسك إلى منطقة متخصصة في السوق مضمونة دائمًا لتكون مربحة للغاية ومشغولة.

يمكن أن يكون العمل مع الأطفال أحد الأجزاء الأكثر مكافأة في مهنة التمريض ، وأنا أوصي به بشدة كمجال تخصص لأي شخص يفكر في مهنة في طب الأسنان لديها ولعًا للأطفال أيضًا.

لذلك سواء كنت تقرر الذهاب إلى كلية مهنة مساعد التمريض فقط كنقطة انطلاق لمهنة كممرضة أو طبيب أو إذا كان العمل كمساعد تمريض هو وجهتك النهائية، أود أن أقول تهانينا على اختيارك للبحث في مجال مساعد التمريض وقد تحقق نجاحًا كبيرًا في مساعيك.


تعليقات