القائمة الرئيسية

الصفحات


ممرض مساعد تدريب

يلعب مساعدو التمريض دورًا حيويًا في مرافق الرعاية الصحية لدينا، يقدمون المساعدة للمرضى فيما يتعلق باحتياجاتهم الأساسية بما في ذلك الاستحمام والتغذية وارتداء الملابس، يعتمد مستوى المساعدة على الاحتياجات الفردية لكل مريض، كما أنها مورد لا يقدر بثمن لموظفي التمريض.

يتطلب أن تصبح مساعد ممرض إكمال برنامج الشهادة. تتوفر هذه البرامج في العديد من المرافق الطبية والحرم الجامعي. يمكن إكمال البرامج في أقل من أربعة أسابيع، يستمر البعض الآخر لمدة اثني عشر أسبوعًا، يعتمد ذلك على المنهج، ومتطلبات الدولة التي يجري فيها البرنامج ، وعدد الساعات يوميًا التي تُجرى فيها الدورة.

ستعلمك جميع دورات مساعدة الممرضة الأساسيات الأساسية لرعاية من هم تحت رعايتك بطريقة آمنة ومهنية، سوف يشرف على عملك ممرضون مرخصون سواء أثناء التدريب أو العمل المنتظم، سيعلمك البرنامج التدريبي العناية بكل من الاحتياجات البدنية والنفسية لكل مريض، نظرًا لأنه يجب عليك اجتياز اختبار مساعد التمريض المعتمد بنجاح ، فستساعدك الدورة التدريبية في الاستعداد للحصول على معلومات حول هذا الاختبار.

أثناء دورة مساعد الممرضات ، ستشارك في تعلم مواد الكتب وكذلك التدريب العملي. تغطي مواد الكتاب المدرسي جميع المصطلحات والمعلومات التي تحتاجها لوضع أساس متين للبناء عليها، ستغطي هذه المعلومات أيضًا العناصر التي من المحتمل العثور عليها في اختبار مساعد التمريض المعتمد. 

سوف تتعلم أيضًا طرقًا لتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك. التواصل هو مفتاح كونك مساعد ممرض عظيم، ستحتاج إلى أن تكون فعالاً في التواصل مع المرضى وأسرهم والطاقم الطبي الآخر.

يمنحك التدريب العملي على جزء من التدريب الفرصة لممارسة المفاهيم التي تتعلمها في الفصل الدراسي. تحتوي معظم البرامج التدريبية على أدوات طبية خاصة تعمل معها. سوف تمارس الاستحمام المناسب والرفع عليهم. يمكنك أيضًا التدرب على أخذ علاماتهم الحيوية حيث تم تصميم بعضها لهذا الغرض.

تعمل غالبية برامج التمريض المساعد مع المرافق الطبية في المنطقة. غالبًا ما يعني هذا أن جزءًا كبيرًا من يديك على التدريب ستتم على هذا النحو. يسمى هذا الجزء من المنهج السريري. خلال هذه العملية ، سوف تميل إلى المرضى الحقيقيين تحت إشراف دقيق من الطاقم الطبي المرخص. ستبدأ بتطبيق معرفتك في هذا الإعداد.

قد تكون العيادات الطبية مخيفة لبعض الطلاب. ومع ذلك ، فقد تم تصميمها لتمنحك أفضل فرصة لفهم دورك وتعلمه بالكامل كمساعد ممرض. بشكل عام ، يتم إجراء هذه العيادات مع مجموعة صغيرة جدًا من الطلاب. سيتم تقسيم فصلك إلى مجموعات مكونة من اثنين على الأقل ولكن ليس أكثر من ستة. تحدث في المرفق الطبي الفعلي. من المهم أن تفهم أنك لن تحصل على أجر مقابل العمل الذي تقوم به خلال هذه الساعات السريرية من التدريب.

أثناء العيادات يدرك طاقم التمريض تمامًا قلة خبرتك. سيحاولون شرح ما يحدث لأنه يحدث لتحسين قدرتك على البحث عن العوامل الرئيسية في محيط طبي. من المهم جدًا أنك إذا لم تفهم شيئًا ما بشكل كامل ، فإنك تناقشه مع هؤلاء الذين يتدربون عليك. هم هناك لهذا الغرض خلال أجزاء التدريب من برنامج ممرضة مساعد.

لا يمنحك إكمال تدريب الممرضة المساعد في منشأة طبية الخبرة العملية فحسب ، بل قد يؤدي إلى عرض عمل في نهاية برنامجك التدريبي. تراقب العديد من المرافق الطبية التي تستضيف التدريب السريري الطلاب الذين يظهرون إمكانات. إنهم يبحثون عن الالتزام بالمواعيد والحضور والاهتمام بالتفاصيل والاستعداد للتعلم والموقف الإيجابي.

من مزايا قبول عرض العمل في المنشأة التي أكملت تدريبك السريري فيها أنك ستعرف سياساتها وإجراءاتها. من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل مرفق لديه اختلافات في كيفية التدريب. 

ستكون الأساسيات هي نفسها، ولكن يجب أن تكون على استعداد للتكيف مع ما هو متوقع في المنشأة المحددة التي تقبل العمل بها، مع أخذ ذلك في الاعتبار ستحتاج إلى طرح أسئلة من هذا النوع أثناء مقابلات العمل إذا لم يتم تقديم وصف وظيفي كامل لك.


تعليقات