القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات ترخيص مساعد التمريض



متطلبات ترخيص مساعد التمريض

بالنسبة للراغبين في متابعة مهنة في المجال الطبي، يمكن أن يكون الحصول على شهادتك كمساعدة تمريض هو بالضبط ما تبحث عنه، بينما تختلف مواصفات الترخيص حسب الولاية، فإن جميع البرامج لها عناصر أساسية، أولاً يجب أن تكون قادرًا على اجتياز فحص الخلفية. 

هذا من أجل سلامة جميع المرضى وغيرهم من الموظفين. لا تنظر بعض الولايات إلا إلى الإدانات الجنائية، بينما تبحث دول أخرى عن السلوكيات المتهورة بما في ذلك التحرش والعنف المنزلي والقيادة تحت تأثير الكحول، تتطلب معظم البرامج أيضًا شهادة GED أو شهادة الثانوية العامة.

يتم تشغيل برامج مساعد التمريض بشكل عام من قبل مرافق الرعاية الصحية والكليات المحلية، اتصل بأي مرفق من هذا القبيل للحصول على قائمة من الفئات القادمة في منطقتك، بشكل عام تستمر الدورات من أربعة أسابيع إلى اثني عشر أسبوعًا في الطول. 

ستتم مطالبتك بإكمال كمية محددة من ساعات الفصل الدراسي بالإضافة إلى كمية محددة من ساعات العيادات، هذه العيادات هي الممارسة العملية التي تتم في منشأة طبية، لن يتم الدفع لك مقابل ساعات العمل الخاصة بك خلال هذا البرنامج التدريبي، يتطلب القانون الاتحادي ما لا يقل عن 75 ساعة في أي برنامج، ويجب أن يشرف عليها جميعًا ممرضة مسجلة مؤهلة.

عند الانتهاء من جميع ساعات الفصل الدراسي والتدريب السريري ، سيُطلب منك بعد ذلك إجراء اختبار مساعد تمريض معتمد، يعقد هذا الامتحان بشكل دوري في كل ولاية، ستسمح لك بعض الوكالات بالحصول على عمل كمساعد تمريض خلال تلك الفترة بين إكمال البرنامج والامتحان المقرر في كثير من الأحيان، يكون التحقق من اكتمال البرنامج والتحقق من تسجيلك لإجراء الاختبار كافياً.


تعليقات