القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم المشورة لمساعدي التمريض



يمكن أن تكون الأنشطة اليومية لمساعد التمريض مجزية واستنزاف. يعرف معظمنا فقط أنهم يقدمون المساعدة في إطعام المرضى وتضميدهم واستحمامهم، ومع ذلك فإنهم يفعلون أكثر من ذلك بكثير. 

يطورون علاقات مستمرة مع المرضى لأن لديهم أكثر من شخص واحد معهم من أي فريق طبي آخر، كما أنها توفر الراحة للمريض وعائلته، يفعلون كل ما بوسعهم من القراءة إليهم ومساعدتهم على كتابة الرسائل ، ويمسكوا أيديهم وهم ينتقلون من الحياة إلى الموت.

تجربة الأنشطة السلبية التي تحدث في مهنة مساعد التمريض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الفرد، يكون الأمر صعبًا بشكل خاص عندما يأخذ شخص ما كان يرعاه دورًا في العمل أو يصاب بمرض عضال أو يموت، لا يزال عليهم الاستمرار في التعامل مع مرضاهم الآخرين، ولكن يمكن تركهم يشعرون بالفراغ والخسارة.

تدرك العديد من المرافق الطبية هذه المشكلة. مع الرحمة تأتي مشاعر الصداقة والخسارة الحقيقية. الاستشارة هي طريقة جيدة لمساعدة مساعدي التمريض على التعامل مع الأحداث التي تحدث في بيئة العمل. يمكن إجراء هذه الاستشارة من خلال صاحب العمل أو على نفقة مساعد التمريض من مورد خارجي.

يتم تقديم خدمات الاستشارة المقدمة في الموقع لمساعدي التمريض مجانًا بشكل عام ، طالما أن المعلومات التي تتم مناقشتها تتعلق بالعمل، قد يكون لدى صاحب العمل العديد من المستشارين الذين يتقاضون أجراً لا يقدمون سوى الخدمات للموظفين. 

يستخدم البعض الآخر مستشاريهم لتقديم الخدمات لموظفيهم والمرضى وأسر وأصدقاء المرضى، ستحتاج إلى النظر في كيفية إعداده في مكان عملك للحصول على تفاصيل محددة.

يمكن أن تكون جلسات الاستشارة هذه مستمرة أو يتم إعدادها فقط عندما يشعر مساعد التمريض بالحاجة إلى ذلك من المهم أن تفهم أن المعلومات التي تناقشها مع المستشار في موقع عملك لن تتم مشاركتها مع صاحب العمل الخاص بك. 

في كثير من الأحيان يتجنب مساعدو التمريض هذا النوع من الدعم والمساعدة لأنهم يخشون أن يحصل رئيسهم على نسخة كاملة من الجلسة، تعقد جميع جلسات الاستشارة بسرية تامة، لا يتم الإبلاغ عن أي شيء إلا إذا كان المستشار يشعر أنك في خطر إيذاء نفسك أو الآخرين.

نظرًا لأن الاستشارة مهمة في مهنة الطب فقد تتمكن من تشجيع الإدارة في مكان عملك لإعداد الخدمات للموظفين. في حين أنهم قد يجادلون بأن الأمر مكلف وليس في الميزانية ، فكن مستعدًا لمناقشة فوائد الفعالية العامة للموظفين. 

الموظفون الذين يتمتعون بصحة نفسية جيدة سيقومون بعمل أفضل. كما سيختارون الاستمرار في العمل لفترة أطول من الموظفين الذين يحتاجون إلى المشورة ولكنهم لا يتلقونها.

إذا كان صاحب العمل لا يقدم خدمات استشارية، فمن المهم أن تنظر إلى مورد خارجي لهذه الخدمات. يمكن أن يكون مجال مساعد التمريض مستنزفًا وعاطفيًا. مفتاح البقاء على رأس اللعبة هو أن تعتني بنفسك. 

هذا يعني كلا من المستوى الجسدي والعاطفي. في الواقع، لن تعتني بالمرضى بشكل فعال إذا لم تكن تعتني باحتياجاتك الخاصة، قد تكون خدمات الاستشارة باهظة الثمن، لكن معظم خطط التأمين الصحي تغطيها، إذا لم يكن لديك أو ليس لديك تأمين صحي، فافحص في منطقتك لبرامج الخصم ورسوم المقياس المنزلقة.

تعد خدمات الاستشارة لمساعدي التمريض مفتاحًا حيويًا للبقاء متعاطفًا ومهتمًا بعملك، إذا تركت الجانب المظلم من المهنة يستهلكك، فلن تساهم بعد ذلك في رفاهية المرضى الذين تهتم بهم، كونك مساعد تمريض هو فرصة عظيمة لرعاية الآخرين وإعطاء شيء من نفسك للمجتمع. 

ومع ذلك لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية بحيث يجب عليك اغتنام الفرصة والوقت لتلبية احتياجاتك الخاصة بشكل صحيح. هذا هو أحد أكبر الأسباب التي تجعل الكثير من الناس في المجال الطبي يعانون من الإرهاق، إنهم ببساطة لا يأخذون احتياجاتهم الخاصة في الاعتبار عند المستوى الذي ينبغي لهم.


تعليقات