القائمة الرئيسية

الصفحات

علاقات التمريض المساعد مع الموظفين الآخرين


علاقات التمريض المساعد مع الموظفين الآخرين

لتكون مساعد تمريض فعال يجب أن يكون لديك مهارات اتصال ممتازة. سوف تتواصل طوال أنشطتك اليومية مع المرضى وأسرهم وأصدقائهم ومجموعة من الطاقم الطبي، ستعمل مباشرة مع طاقم التمريض، ستكون هذه منطقة مهمة جدًا لتطوير علاقات قوية فيها. ستتواصل أيضًا مع الأطباء وفنيي الأشعة السينية وطاقم المختبر ووحدات الجراحة وخدمات الطوارئ، لذلك من المهم جدًا أن تعمل باستمرار على أسلوب وفعالية الاتصال الخاصة بك، ستكون وظيفتك أسهل بكثير إذا كنت قادرًا على إقامة علاقات جيدة مع الموظفين الآخرين.

كمساعد تمريض سوف يشرف عليك طاقم التمريض. سيعتمدون على إبلاغك بمعلومات دقيقة عن مخططات المرضى. يجب أن تتأكد من أنك تقوم بتوثيق ما تناولوه وما مقداره، وعلاماتهم الحيوية ، وأي تغييرات تلاحظها، إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما يتطلب اهتمامًا فوريًا من ممرضة، فأنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على توصيل هذه الرسالة بشكل فعال، تحتاج أيضًا إلى الشعور بالراحة عند الذهاب إلى طاقم التمريض للحصول على المساعدة والأسئلة كلما دعت الحاجة.

نظرًا لأن مساعدي التمريض لديهم تفاعلات فردية مع المرضى، يعتمد الموظفون الآخرون غالبًا على ملاحظاتهم لمساعدتهم. من الشائع جدًا للممرضات والأطباء أن يسألوا مساعد التمريض عن التغييرات المفاجئة في سلوك المريض، لذلك من المهم جدًا الانتباه إلى التفاصيل. ستحتاج إلى الانتباه إلى غرائزك بأن شيئًا ما خطأ وإبلاغ الموظف المناسب على الفور.

في بيئة العمل المثالية يتم تقدير مساعدي التمريض لمساهماتهم في المجال الطبي، يتم احترامهم من قبل الموظفين الآخرين وإبلاغهم بالتغييرات والقرارات الهامة، ومع ذلك في العديد من المرافق الطبية ، يشعر مساعدي التمريض بالإحباط لأنهم يشعرون أنهم ليسوا في الحلقة. غالبًا ما يشتكي من تركه في الظلام لما يحدث بين الموظفين الآخرين أكبر شكوى مع الممرضات.

يدعي مساعدو التمريض أنه عندما حاولوا شرح معلومات المرضى لموظفي التمريض ، يتم فصلهم كما لو أنهم ليسوا موثوقين لأنهم ليس لديهم التعليم لتحديد هذه المعلومات، كما أنهم يشعرون بأنهم يبلغون عن جميع التغييرات إلى الطاقم الطبي ، ولكن لا أحد يبلغهم عن تغييرات حول المريض مثل الأدوية الجديدة أو النظام الغذائي الجديد. يمكن أن يكون هذا محبطًا للغاية لمساعدي التمريض. يمكن أن يؤدي هذا النوع من المشكلات إلى تقسيم طاقم العمل الذين لا يعملون معًا لمصلحة المرضى.

هناك خمس طرق يمكن لأصحاب العمل العمل فيها مع الموظفين للقضاء على مثل هذه القضايا. إن تنفيذ هذه الأهداف سيسمح للطاقم الطبي بتطوير علاقات أفضل على أساس مستمر، وتوفير رعاية أفضل للمرضى. غالبًا ما يساعد أيضًا على المعنوية للموظفين أيضًا، يجب على الجميع الحصول على نظرة عامة موجزة عما يجب على الطاقم الطبي الآخر القيام به. في كثير من الأحيان تشعر مجموعة واحدة من الأشخاص بأنهم يفعلون أكثر من الآخرين لأنهم لا يدركون فقط كل ما ينطوي عليه الوصف الوظيفي المحدد. 

سيساعد ذلك الموظفين على تقدير عمل الآخرين بشكل أكبر. غالبًا ما يبني طلب مساعدي التمريض لمدخلاتهم وآرائهم علاقات مع موظفين آخرين لأنهم يشعرون بأنهم جزء من عملية الرعاية الشاملة للمرضى، التعرف على مواهب بعضهم البعض وقدراتك. 

سيساعد ذلك على موازنة نقاط القوة والضعف ، مما يمكن جميع الموظفين من تقديم رعاية أفضل للمرضى. من المهم أن تكون داعمًا للطاقم الطبي الآخر ، وليس فقط أولئك الذين يحملون نفس لقبك. إن رعاية الموظفين الجدد أمر مهم أيضًا. يجب أن يشعروا كما لو أنهم جزء من الفريق منذ اللحظة التي يدخلون فيها الباب في أول يوم عمل.

العلاقات المساعدين التمريض تطوير مع الموظفين الآخرين مهمة جدا. سيبدأ هذا في إدراك أسلوب الاتصال الخاص بك ، وتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك. قد يتطلب منك أيضًا معالجة المشاكل مع الإدارة لتطوير طرق للاتصالات بين الطاقم الطبي لتحسينها. كن مستعدًا لتقديم أفكار لتحقيق ذلك عندما تقترب من الإدارة، بهدف عام هو توفير رعاية ممتازة لجميع المرضى ، فإن التواصل الذي يعمل بشكل جيد للجميع هو مكان رائع للبدء.


تعليقات