القائمة الرئيسية

الصفحات

التمريض وتقديم الدعم العاطفي للمرضى

 


كما أنه من واجب مساعد التمريض في العديد من المرافق الطبية أن يكون مسؤولاً عن جعل أولئك الذين يمكنهم إطعام أنفسهم جاهزين للانتقال إلى منطقة تناول الطعام. قد يكون هذا مجرد إجراء العناية بهم أو المساعدة في رفعهم إلى كرسي متحرك ونقلهم إلى منطقة تناول الطعام.


سوف يحتاج مساعدو التمريض إلى تغيير أي فراش أو مواد متسخة أخرى إذا وجدت على المريض، هذا على أساس كل حالة على حدة وسيختلف كل يوم، أثناء التفاعل مع المريض، ستحتاج إلى توثيق سلوكياتهم، من المهم أن تخطر الممرضة في الخدمة إذا رأيت أي تغييرات غير متوقعة أو غير مرئية بشكل عام. سيتم تدريبك على ما تبحث عنه.

سوف يساعد مراقبة التفاصيل بدقة أي مساعد تمريض في أداء جميع الواجبات بنجاح. تتغير رعاية الأشخاص لأن احتياجاتهم تتغير وكذلك تلك التي تهتم بها. تعتمد سرعة رعايتك للمرضى الجدد على نوع المرفق الطبي الذي تعمل فيه.

 فإن مساعدي التمريض مسؤولون عن تقديم الدعم العاطفي للمرضى وأسرهم. يمكن أن يساعد ذلك المرضى على الشعور بالراحة مع محيطهم ، أو تعليق صورة على الحائط لهم ، أو مساعدتهم في كتابة رسالة. قد يرغب أفراد عائلتك في أشياء معينة لمريض مثل جديلة شعرهم يوميًا أو إبقاء أظافرهم قصيرة.

يتطلب أداء جميع واجبات مساعد التمريض الممارسة والتفاني والتنظيم والرغبة الصادقة في مساعدة الآخرين. يمكن أن يكون جهدًا مرهقًا في بعض الأيام ، وغالبًا ما لا يشكرهم أحد على القيام به. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بما يفعلونه ويفخرون به ، نحتاج إلى التوقف ورؤية كل ما يفعلونه في أيام العمل. أنها توفر خدمات قيمة للمرضى ومهنة الطب.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات