القائمة الرئيسية

الصفحات

مساعدي التمريض ومساعدة الآخرين



مساعدي التمريض ومساعدة الآخرين

مساعدو التمريض هم مجموعة فريدة من الأفراد مكرسة لتزويد المرضى بأفضل رعاية ممكنة، إنهم يعملون بجد للتأكد من تلبية احتياجاتهم الأساسية، غالبًا ما يتقدمون خطوة إضافية لتوفير الراحة للمرضى وعائلاتهم، يتم تدريبهم على العمل الجاد ومتعدد المهام ومساعدة الممرضات في أي نوع من حالات الطوارئ التي تنشأ في أي يوم معين. 

ومع ذلك فإن هدفهم هو مساعدة الآخرين على الشعور بتحسن، يمكن أن يكون التعامل مع الواقع القاسي للموت والموت من الصعب جدًا على مساعدي التمريض التعامل معه، خاصة لأولئك الجدد في المهنة.

إن التعامل مع قضية الموت والوفاة أمر مهم في أي مجال من مجالات مهنة الطب. إنه أكثر شيوعًا إذا كنت تعمل في رعاية حرجة لمنشأة رعاية المسنين، يجب أن تؤخذ هذه المسألة في الاعتبار بعناية قبل أن يقبل مساعد التمريض وظيفة في مثل هذا المرفق.

نظرًا لأن جميع الناس ينظرون إلى الموت بشكل مختلف، فإن مساعد التمريض سيتعرض لأشياء كثيرة تحدث خلال هذا الوقت ، سواء مع المريض أو مع أفراد أسرهم. بالنسبة لأولئك المتدينين، سوف يحضر الصلاة وربما شخصيات من كنيستهم، ويخشى آخرون الموت ، ويقاتلون من أجل كل نفس يحاولون الصمود فيه احترام رغبات المريض والعائلة مهم جداً أثناء الموت والموت.

هناك مساعدو التمريض الذين ينزعجون عندما يضطرون للتعامل مع الموت والوفاة، يشعرون أن هذا ليس ما وقعوا عليه. يريدون مساعدة الناس، ومع ذلك  يمكن أن يكون مساعدو التمريض مصدرًا كبيرًا للراحة والرحمة للمرضى وأسرهم خلال تلك الساعات الثمينة، افعل كل ما بوسعك للحفاظ على راحة المريض. 

في كثير من الأحيان تصبح أفواههم جافة للغاية حتى إذا لم تبدو متماسكة ، فحاول منحها رشفات مستمرة من الماء أو رقائق الثلج. قد تبدأ الشفتان في التصدع ، وتطبيق تشاب ستيك أو الفازلين لمنع وجعها.

تتطلب رعاية المرضى المحتضرين تذكر التفاصيل الخاصة بهم قبل أن يمرضوا بشدة. على سبيل المثال ، إذا كان المريض يطلب أن يتم تحويله في كثير من الأحيان بسبب الألم، فاستمر في تدوير طريقة وضعه. انتبه إلى درجة حرارة جسمه واضبط الفراش وتكييف الهواء والتدفئة حسب الحاجة، غالبًا ما يصاب الشخص بالبرد في الساعات التي تسبق الوفاة ، لذا من المهم إبقائه مرتاحًا قدر الإمكان.

يجب أن تكون بعض علامات وفاة مساعدي التمريض على دراية بما في ذلك فقدان قوة العضلات ، وتباطؤ الدورة الدموية ، وتغيرات في التنفس، وعدم وضوح الرؤية من المهم أن يقوم مساعد التمريض بتوثيق مثل هذه التغييرات في مخطط المريض وإبلاغ الممرضة المسؤولة عن الحالة على الفور.

أثناء وفاة المريض ، يمكن لمساعد التمريض المساعدة في تسهيل العملية للمريض. يجب إعطاء أدوية الألم المناسبة حسب الحاجة لتقليل الألم، قم بتشغيل الموسيقى التي يستمتع بها المريض، فكر في قراءتهم كتابًا مفضلًا أو مقاطع من الكتاب المقدس، في بعض الأحيان سيحتاجون إلى راحة إضافية بما في ذلك شخص ما ليمسك بيده، يمكن لمساعد التمريض تولي هذا الدور في كثير من الأحيان، يمكن لمساعدي التمريض الاعتماد على بعضهم البعض للمساعدة في تسهيل الموقف. 

يقدم العديد من أصحاب العمل أيضًا خدمات استشارية إذا شعرت أنها ضرورية بعد التعامل مع وفاة أحد مرضاك ووفاته، غالبًا ما يكون من السهل الارتباط بالمرضى الذين تهتم بهم بشكل منتظم، صاحب العمل يدرك ذلك جيدًا، وسيريد مساعدتك على الشعور بتحسن في دورك كمساعد تمريض.


تعليقات