القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل كمساعد تمريض يوفر فرصة لاستكشاف المجال الطبي



يوفر لك التوظيف كمساعد تمريض فرصة فريدة لاستكشاف العديد من السبل في المجال الطبي، ستعمل في المقام الأول مع المرضى وأسرهم وموظفي التمريض، ومع ذلك  ليس من غير المألوف أن يكون لديك تفاعلات مع العديد من المجالات الأخرى بما في ذلك الأطباء والأشعة السينية والجراحة والأخصائيين وموظفي الطوارئ.

نظرًا لأنك ستعمل مع العديد من أنواع الأفراد، فإن امتلاك مهارات اتصال عالية الجودة يعد أمرًا حيويًا لتكون مساعد تمريض فعال. ستكون مسؤولاً عن تلبية الاحتياجات الأساسية لمرضاك بما في ذلك الرضاعة والاستحمام وارتداء الملابس. يختلف مستوى الرعاية باختلاف الاحتياجات الفردية للمريض، بالإضافة إلى ذلك ، سوف تقدم لهم ولعائلتهم الدعم العاطفي.

العمل بشكل وثيق مع طاقم التمريض

سيتضمن منصبك العمل بشكل وثيق مع طاقم التمريض على أساس يومي. سيكون هذا هو المتخصصون الطبيون الذين تتعامل معهم أكثر من غيرهم من توفير المعلومات الحيوية لجميع المرضى إلى تقديم المساعدة في كل ما يحدث، يحتاج طاقم التمريض إلى معرفة أنه يمكنهم الاعتماد عليك. وهذا يعني الظهور كما هو مقرر، واستكمال مهامك قدر المستطاع، والانتباه إلى التفاصيل، والاستعداد للعمل كجزء من الوقت.

اعتمادًا على نوع المرفق الطبي الذي تعمل فيه ، قد يتوقف أطباء المرضى لفحصهم. هم في كثير من الأحيان أسئلة مساعد التمريض. بالنسبة للبعض ، هذا أمر مخيف. إذا طلب منك الطبيب معلومات عن مريض ، خذها كمجاملة. غالبًا ما يتعرف الأطباء على مساعدي التمريض على أنهم لديهم تفاعلات فردية مع المرضى. لذلك ، الأشياء التي تلاحظها يمكن أن تساعدهم في علاج المريض.

على سبيل المثال ، قد يصف الطبيب دواءً جديدًا. ستتمكن من إخبار الطبيب إذا تغيرت شهية المريض وكذلك تغير مستوى اتساق المريض.

عند العمل في مهنة الطب ، سوف تتعرض لمجموعة متنوعة من الموظفين الآخرين من مختلف المجالات الطبية. هذا بسبب التغيرات في احتياجات مرضاك. قد يُطلب منك اصطحاب المرضى إلى الأشعة السينية أو مساعدتهم على الاستعداد للانتقال إلى وحدة الجراحة. سيكون هناك مجموعة من المتخصصين الذين يفحصون المرضى ، مرة أخرى بناءً على الاحتياجات الفردية لمن تخدمهم.

العمل مع طاقم الطوارئ مهم جدا

يمكن لتفاعلاتهم أن تجعل كل شيء مختلفًا في بعض المواقف. من الضروري أن يتم تدريبك على موعد استدعاء موظفي الطوارئ. تحتاج إلى الحصول على معلومات تفصيلية حول مكان الاتصال ، ومن الذي تتصل به ، وما هي المعلومات التي ستقدمها لهم. يجب تأمين كل ذلك قبل حدوث أي حدث بالفعل.

في هذا النوع من الحالات ، ستحتاج إلى العمل مع طاقم الطوارئ لتقديم المعلومات. أي شيء يمكنك إخبارهم به عن الأحداث التي وقعت وكذلك الأحداث التي وقعت قبل وقوع الحادث يمكن أن يكون ذا أهمية.

الخلاصة

دور مساعد التمريض هو واحد من العديد من القبعات، ستتاح لك الفرصة لتقديم رعاية جيدة للمرضى وكذلك التعرض لكثير من المجالات الأخرى في المجال الطبي. كلما كنت قادرًا على التواصل بفعالية مع هؤلاء المهنيين الآخرين ، كلما كانت الخدمة التي ستقدمها أفضل لمن تقدم لهم الرعاية.


تعليقات