القائمة الرئيسية

الصفحات



كن مساعد ممرض

إذا كنت تستمتع بمساعدة الآخرين فقد تكون مهنة في المجال الطبي لك. المجال مطلوب دائمًا من الأفراد المتعاطفين المؤهلين الذين هم على استعداد لبذل قصارى جهدهم لمساعدة الآخرين، مساعد ممرض هو منصب مبتدئ سيتيح لك الفرصة لمساعدة الآخرين واكتساب الخبرة في المجال الطبي.

نظرًا لأن هناك حاجة إلى مساعدين ممرضين في جميع أنحاء البلاد ، فستكون قادرًا على تأمين فرص العمل في أي مكان. الأمن الوظيفي مرتفع للغاية في معظم مجالات المجال الطبي. تختلف البرامج التدريبية لكسب شهادتك اعتمادًا على لوائح الدولة. ومع ذلك ، يمكن إكمال معظمها في غضون أربعة إلى ستة أسابيع في المتوسط. تكلفة هذه البرامج منخفضة للغاية.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تكلفة الدورة ، فإن العديد من البرامج تقدم منحًا دراسية أو مساعدات مالية. بالإضافة إلى ذلك ستساعدك العديد من الوكالات المجتمعية مثل Human Services في تكلفة إكمال هذه الدورة التدريبية، سيوافق بعض أصحاب العمل في المجال الطبي إما على دفع تكاليف تدريب ممرض مساعدك أو تعويضك عند إكمال البرنامج بنجاح.

تبدأ معظم برامج مساعد التمريض كل ستة إلى ثمانية أسابيع. يعتمد ذلك على طول الدورة والاهتمام بمنطقتك. هذا يختلف عن معظم برامج الشهادات حيث يتعين عليك الانتظار حتى انتهاء الفصل الدراسي الكامل قبل أن تتمكن من التسجيل، قد يعني هذا في بعض الأحيان فترة انتظار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر.

أثناء تدريب ممرضة التمريض ، ستحضر بيئة تعليمية داخل الفصل الدراسي وستتلقى تدريبًا عمليًا. تتطلب اليدين على التدريب إكمال عدد معين من الساعات، تسمى العيادات، والعمل في منشأة طبية مع مرضى حقيقيين. سيتم الإشراف على جميع أعمالك من قبل محترفين مدربين يساعدونك في الإجراءات المناسبة والفهم الطبي.

سيؤدي الجمع بين التعلم في الفصول الدراسية والعيادات إلى أن تكون مستعدًا جيدًا لدخول سوق العمل كمساعد تمريض في كثير من الأحيان، سيوفر الموقع الطبي الذي يشرف على العيادات فرص عمل لهؤلاء الطلاب الذين يتعلمون جيدًا، ويتبعون إجراءات لمنشآتهم ، والذين لديهم موقف إيجابي.

يمكن أن يكون العمل كمساعد ممرض مثيرًا ومفيدًا جدًا للشخص المناسب. العمل صعب وقد تجد نفسك ممتدًا في بعض الأحيان، ستتغير الأشياء في بيئة طبية طوال الوقت ، لذلك لا يمكن التنبؤ بالوظيفة بالتأكيد هناك العديد من المتغيرات بما في ذلك المرضى ، ثم عدد المرضى والموظفين الآخرين، والاحتياجات الطبية للمرضى الذين تعمل معهم يوميًا لا يمكن التنبؤ بها أبدًا.

في حين أن كونك مساعد ممرض هو منصب مبتدئ ، فهو أيضًا منصب مهم جدًا. ستكون مسؤولاً عن العديد من مهام الحياة اليومية لكل مريض، تشمل هذه المهام الاستحمام، والتغذية، والتحقق من علاماتها الحيوية، كما ستكون مسؤولاً عن المساعدة بالمعدات الطبية ونقل المرضى حسب الحاجة تختلف المتطلبات الدقيقة للمنصب اعتمادًا على المنشأة التي تعمل بها.

لا يستغرق الحصول على وظيفة مساعد ممرضة عمومًا وقتًا طويلاً، ستستمر في التعرف على دورك كمساعد ممرض بمجرد حصولك على عمل، سوف تتعرض إلى المعلومات والإجراءات الطبية من قبل بقية الموظفين، هذه المعلومات ستكون قيمة للغاية، يختار العديد من الأشخاص استخدام دور مساعدة التمريض كأساس لمواصلة تعليمهم ويصبحوا ممرضين أو لاستكشاف أنواع أخرى من العمل في المجال الطبي.


تعليقات