القائمة الرئيسية

الصفحات

الشيكات الخلفية مساعد التمريض



في مجتمع اليوم ، يتم إجراء فحوصات خلفية من قبل معظم أصحاب العمل للمساعدة في الحماية ضد السرقة وكذلك للمساعدة في تأمين سلامة الأشخاص الذين يخدمونهم وغيرهم من الموظفين. يجب على أي شخص يريد أن يكون مساعد تمريض أن يتوقع إجراء فحص شامل للخلفية قبل أن يتم تعيينه في أي مرفق طبي. في كثير من الحالات ، يجب إكمال فحص الخلفية قبل القبول في برنامج مساعدة التمريض. يعتمد بشكل عام على متطلبات الدولة.

يختلف مستوى التخليص الذي يجب أن تجتازه في فحص الخلفية حسب الوكالة والدولة. في بعض الولايات ، ستمنعك الجرائم التي تنطوي على عنف فقط من العمل كمساعد تمريض. في حالات أخرى ، سيؤدي أي جناية إلى عدم التعيين. هناك عدد قليل من الدول التي تدفعها إلى أبعد من ذلك. إذا كان لديك أي تاريخ من العنف المنزلي أو المضايقة أو القيادة تحت تأثير الكحول أو الجنح أو الجنايات ، فلا يمكنك العمل في مهنة الطب.

في حين أن البعض قد يعتقد أن هذا أمر متطرف ، إلا أن الإحصائيات تظهر أن السرقة والاعتداء الذي يرتكبه مساعدو التمريض يتم من قبل أولئك الذين لديهم بعض السجل الإجرامي قبل أن يتم تعيينهم من قبل الوكالة التي وقعت فيها الإساءة أو السرقة.

إذا لم تكن على دراية بفحص الخلفية ، فقد يتضمن العديد من الأشياء. يتحقق بعض أصحاب العمل ببساطة من تاريخك الإجرامي. يذهب آخرون إلى أبعد مدى للعثور على معلومات عنك. سيقومون بفحص معلومات التعليم في سيرتك الذاتية ، والتحقق من جميع الوظائف السابقة ، واستدعاء جميع مراجعك. هناك عدد قليل من أرباب العمل الذين سيجرون تصنيفًا ائتمانيًا أيضًا. هذا لأن ما يصل إلى 40 ٪ من جميع السير الذاتية الممنوحة لأرباب العمل تحتوي على نوع من المعلومات الكاذبة.

كما أصبح التحقيق في سجل السيارات الخاصة بشخص ما شائعًا. المجال الوحيد الذي لا يستطيع صاحب العمل النظر فيه هو تاريخك الطبي. ومع ذلك ، تتطلب العديد من المرافق الطبية مساعدو التمريض لاجتياز الفحص البدني قبل التوظيف.

سيحتاج صاحب العمل إلى مناقشة أنواع فحوصات الخلفية التي سيقومون بها قبل القيام بذلك. غالبًا ، ستحتاج إلى توقيع الموافقة من السماح لهم بالحصول على هذه المعلومات. في معظم الحالات ، لن يقوم صاحب العمل بإجراء فحص خلفي ما لم يكن مستعدًا لعرض الوظيفة عليك. ليس من غير المألوف بالنسبة لهم عرض المنصب ، ولكن أوضح أنه يتوقف على التحقق من الخلفية مرة أخرى.

بعد أن قيل ، يجب أن يكون مساعدي التمريض صريحين بشأن خلفيتهم. في حين أنه من الصعب تأمين العمل في الميدان مع تاريخ إجرامي ، فمن الممكن اعتمادًا على الظروف. إذا كذبت بشأن خبرة عملك ، فمن الممكن أن يتم القبض عليك. نظرًا لأن الطلب مرتفع جدًا لمساعدي التمريض ، فلا يزال بإمكانك الحصول على الوظيفة إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في العمل. غالبًا ما يبحث أصحاب العمل عن شخص صادق ومستعد للعمل. أظهِرهما معًا ، وسيعرضان تدريبك.

إذا عاد فحص الخلفية الخاص بك بمعلومات تعكس بشكل سلبي فرصك في الحصول على وظيفة ، فيجب على الشركة أن تزودك بالمعلومات التي تلقتها وكذلك اسم الشركة التي حصلت على المعلومات منها. إذا كانت المعلومات غير صحيحة ، فمن المهم جدًا الاتصال بوكالتك المحلية فيما يتعلق بالمعلومات المبلغ عنها. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أن الدخول في مشاكل مع القانون أو قسم السيارات أو ماديًا قد يؤدي إلى فقدانك منصبك كمساعد تمريض. ستحتاج إلى مراجعة سياسات الوكالة التي تقبل العمل بها.

تعليقات