القائمة الرئيسية

الصفحات

السرية أمر لا بد منه لمساعدي التمريض



يتعرض مساعدو التمريض لمجموعة متنوعة من الأحداث التي تجري في المجال الطبي. من الأهمية بمكان أن يدركوا أهمية الحفاظ على السرية في جميع جوانب عملهم.

يتم تدريب مساعدي التمريض بشكل جيد في سياسات وإجراءات المرفق. في حين أنه من المهم متابعتها ، لا يوصى بمناقشتها خارج المنشأة. على سبيل المثال ، لا تريد تزويد الآخرين بمعلومات سرية فيما يتعلق بالإخلاء وإجراءات الطوارئ الأخرى. القيام بالكثير من المساس بسلامة المرضى والموظفين خلال كارثة طبيعية أو هجوم عنيف.

يجب حماية خصوصيته للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية في منشأة طبية. هذا يعني أنك لا تناقش رعايتهم أو المعلومات الشخصية الأخرى مع أي شخص آخر باستثناء الموظفين الذين لديهم مصلحة في رعاية هذا المريض. تصبح السرية مشكلة عندما تعرف شخصًا في المنشأة أو يسألك شخص ما سبب وجود شخص آخر هناك.

لجميع المرضى الحق في الحفاظ على خصوصيتهم. يعد انتهاك هذه المعلومات انتهاكًا مباشرًا لكل ممارسة طبية. قد يؤدي تقديم هذه المعلومات إلى إنهاء عملك ، وفي بعض الحالات ، فقدان شهادة مساعد التمريض.

يمكن أن تظهر الأمراض المعدية في المرافق الطبية. من المهم أن تتبع السياسات والإجراءات التي وضعتها المنشأة المعينة التي تعمل معها. ومع ذلك ، لا تنشر أي معلومات تتعلق بهذه الأمراض لأي شخص. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حالة من الذعر بشأن احتمال انتشار وباء ، ويؤدي إلى رغبة المرضى في مغادرة المرفق ضد المشورة الطبية.


تعليقات