القائمة الرئيسية

الصفحات

دمج الطاقم الطبي لمهنة التمريض


سيقوم الطاقم الطبي المناسب بنشر معلومات حول الأمراض المعدية للجهات المختصة غالبًا ما يشمل هذا قسم الصحة بالمنطقة، يمكنهم بعد ذلك مساعدة المنشأة الطبية على دمج خطة عمل لعلاج الحل. 

قد يتم اتخاذ القرار بمشاركة المعلومات مع صحف المنطقة في محاولة للسماح لهم بحماية أنفسهم وطلب الرعاية الطبية إذا ظهرت عليهم أعراض مرض معدي يتطلب العلاج.

تشمل السرية أيضًا الطاقم الطبي الآخر يجب ألا يفصح مساعدو التمريض عن أي معلومات يسمعونها بين الموظفين الآخرين فيما يتعلق بالمريض، وبالمثل  يجب ألا يكشفوا عن أي معلومات يسمعونها عن التفاعلات الخاصة للموظفين غالبًا ما يشار إليه باسم الثرثرة.

يمكن أن يؤدي هذا الانتهاك للسرية إلى علاقات عمل سيئة غالبًا ما تكون النتيجة بيئة عمل مرهقة ولا يتلقى المرضى أفضل رعاية لأن خطوط الاتصال ليست مفتوحة.


لمزيد من المعلومات دمج الطاقم الطبي لمهنة التمريض: هنااااااا


لحماية نفسك  من المهم أن تفهم بوضوح أساسيات السرية وسبب أهميتها في مهنة مساعد التمريض تأكد من أنك على دراية كاملة بالسياسات والإجراءات المحددة المعمول بها للمنشأة التي تعمل بها قبل قبول العمل. 

بالإضافة إلى ذلك  تقع على عاتق مساعد التمريض الإبلاغ عن أي انتهاكات لسياسات وإجراءات السرية إلى الشخص المناسب عدم القيام بذلك يجعلك جزءًا من الانتهاك مثل أولئك الذين ارتكبوه.

بينما من الطبيعي أن تتحدث وتناقش الأشياء المشتركة، تأكد من أن المعلومات التي تشاركها فيما يتعلق بعملك تتم مشاركتها مع أولئك الذين يحتاجون إلى معرفة المعلومات. 

قد يكون الأمر مهينًا بما يكفي للأفراد الذين يحتاجون إلى أن يكونوا في منشأة طبية دون القلق بشأن من سيكتشف ما حدث أثناء وجودهم في الرعاية.

تعليقات