القائمة الرئيسية

الصفحات

أن تكون مساعدًا في التمريض يمكن أن يؤدي إلى وظيفة كممرضة



تسمح لك شهادة مساعد التمريض بفرصة الحصول على عمل عند مستوى الدخول في المجال الطبي. يتطلب هذا الموقف التعاطف والتفاني لمساعدة الآخرين. كما يتطلب أيضًا مستوى عالٍ من التواصل الفعال بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل. يجد معظم الأشخاص الذين يدخلون مهنة مساعد التمريض أنها مهنة مجزية وصعبة. ومع ذلك ، يختار الكثيرون استخدامه ككتلة بناء لتصبح ممرضة.

يعتبر برنامج مساعد التمريض سريعًا جدًا مقارنة بالوقت الذي يستغرقه الحصول على شهادة في التمريض. لذلك ، يعتبره الكثيرون خيارًا منطقيًا لاكتساب الخبرة في المجال الطبي. إنها فكرة ممتازة لأولئك الذين ليسوا متأكدين مما إذا كان التمريض بالنسبة لهم. من الأفضل قضاء أربعة إلى اثني عشر أسبوعًا في التدريب لمعرفة ذلك ثم قضاء عامين أو أكثر في العمل على درجة تمريض.

هناك أفراد يجب أن يحافظوا على العمل أثناء متابعة دراستهم لأسباب مالية. بالنسبة للأفراد في هذا المنصب ، فإن إكمال برنامج التمريض المساعد يوفر لهم طريقة لتأمين العمل المرتبط بما يذهبون إليه في المدرسة.

يختار البعض الآخر النهوض بحياتهم المهنية بمجرد عملهم كمساعد ممرض لأنهم يرون العديد من المهام التي يتحملها الممرضون. إنه مستوى من المسؤولية يرغبون في اكتسابه. نظرًا لأنهم يعملون عن كثب مع طاقم التمريض ، فهي فرصة مثالية لاستكشاف المزيد مما يحدث. البعض الآخر لديهم رغبة صادقة في مواصلة تعليمهم ، ولكن لعدة أسباب لم يتمكنوا من ذلك.

هناك فرق كبير في الأجور بين العمل كمساعد تمريض والحصول على شهادة ممرضة. يختلف مبلغ الدولار بناءً على الموقع ، ولكن الفرق في المتوسط ​​هو 4 دولارات إلى 9 دولارات للساعة أكثر. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على الإطلاق حتى يظهر فرق الدخل الإجمالي. غالبًا ما يقرر مساعدو التمريض أنهم يريدون العمل في المجال الطبي ، لكنهم بالتأكيد يريدون أن يحصلوا على أموال أكثر مقابل عملهم. بالطبع ، يختلف مستوى المسؤولية بشكل كبير بين مساعد التمريض والممرضة.

العمل في منشأة طبية كمساعد تمريض يمكن أن يعمل لصالحك عندما تقرر الحصول على شهادة في التمريض. قد يساعدك في الدخول إلى البرنامج إذا كان هناك اهتمام بالبرنامج أكثر من فرص التسجيل، نظرًا للطلب المستمر على المهنيين المؤهلين المدربين في مجال التمريض ، ستدعمك معظم المرافق الطبية في جهودك لمواصلة تعليمك. غالبًا ما يقومون بتعديل جدول عملك ليتناسب معك كلما أمكن ذلك.

يتم تقديم برامج المساعدة الدراسية من قبل العديد من أرباب العمل في المجال الطبي. يعملون بطرق متنوعة. سيغطي البعض نسبة مئوية من الرسوم الدراسية الخاصة بك ؛ سيدفع الآخرون مبلغًا معينًا بالدولار. في كثير من الأحيان ، سيُطلب منك الموافقة على العمل لصالحهم لفترة زمنية معينة أو عليك تعويضهم عن أي رسوم دراسية تُدفع نيابة عنك. لن يدفع الآخرون أي شيء أثناء التحاقك بالمدرسة ، لكنهم سيقدمون تعويضًا عن الرسوم الدراسية عند الانتهاء من شهادة التمريض.

ميزة أخرى للعمل كمساعد تمريض قبل الحصول على شهادتك في التمريض هي أنك ستحصل على ميزة على الخريجين الجدد الآخرين. سيكون لديك خبرة عملية لتقديمها مع شهادتك بينما العديد من الآخرين سيحصلون على شهادتهم فقط.

يحب أرباب العمل الحفاظ على جودة موظفيهم. إذا كنت قادرًا على إظهار أخلاقيات العمل المتميزة كمساعدة تمريض ، فمن المحتمل جدًا أن يقدموا لك وظيفة كممرضة عند الانتهاء من شهادتك. يعتمد هذا غالبًا على فرص العمل المتاحة في المنشأة الطبية التي تعمل فيها.

يمكن أن تساعد شهادتك وخبرتك العملية كمساعد ممرض في ظهور فرص العمل. قد يكون ذروة اهتمامك بالعودة إلى المدرسة للعمل على درجة التمريض الخاصة بك لعدة أسباب. يمكن أن تساعدك على قبولك في برنامج التمريض ، وكذلك تساعدك على تأمين العمل بعد الانتهاء من درجة التمريض الخاصة بك.

تعليقات